الاثنين، 22 أبريل 2024

هاكر جزائري ارعب اسرائيل- احمد حرود

نجح هاكر جزائري باختراق اكثر من 50 موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً، بما فيها موقع "جيش الدفاع الإسرائيلي". وتحتوي هذه المواقع على ملفات سرية، من بينها صور لعمليات اختطاف لفلسطينيين في حافلة، بالإضافة الى العديد من الوثائق السرية حسب ما اكدته صحيفة الشروق اليومي.


كما نجح الهاكر ويُعرف نفسه باسم "احمد حرود"  في وضع اسمه وصورة جمجمة في المواقع الإسرائيلية المخترقة، كما نجح باختراق 100 موقعا فرنسياً، بما في ذلك موقع قناة "باري تي في" المحلية، وقام بنشر صور "لجرائم فرنسا الاستعمارية أثناء ثورة التحرر الجزائرية وعبارات تؤكد انها إرهابية"، كما أفاد الموقع، وذلك رداً على ما فعله وزير الدفاع الفرنسي السابق جيرار لونغي على الهواء مباشرة، حين قام بحركة غير لائقة رداً على مطالبة وزير المجاهدين الجزائري الحكومة الفرنسية بالاعتذار عن الجرائم الفرنسية بحق الشعب الجزائري ، مما أثار غضباً شعبياً ورسمياً في الجزائر.

ومن بين الصور التي أرفقها "احمد حرود" صورة يظهر فيها بعض مشجعي المنتخب الوطني وقد كُتب على بطونهم العارية باللغة الفرنسية كلمة "الجزائر"، اذ كُتب كل حرف على بطن واحد منهم.

وفي اتصال هاتفي مع الموقع اعلن الهاكر الجزائري انه قام بذلك رداً على ما وصفه بوقاحة اليمين الفرنسي. وأكد ان إدارة القناة التلفزيونية لن تنجح باستعادة الموقع اذ انه اخترق شبكة البث الرئيسية، ملوحاً بأعمال مماثلة ستستهدف مواقع أخرى.

وأضاف انه يبلغ من العمر 20 عاماً وانه من إحدى المدن الواقعة في وسط الجزائر، مؤكداً انها ليست المرة الأولى التي ينجح فيها باختراق مواقع إلكترونية تعبيرأً عن مواقفه، فقد سبق وان اخترق 270 موقعاً إسرائيلياً وأمريكياً كرد فعل على نشر فيلم "براءة المسلمين" المسئ للإسلام، علاوة على انه نجح بمساعدة 100 جزائري بالهجرة الى كندا بواسطة اختراق بطاقات إلكترونية مخصصة للهجرة الى كندا،  كما أفاد موقع "الخبر".

احمد حرود مدون و يوتيوبر عربي ، حاصل على شهادة معتمدة من شركة Google ، و شهادة تحسين محركات البحث من شركة إدراك ، و شهادة في ادوات السيو ، خبير في التصميم و بلوجر و السيو و ادسنس و يوتيوب و ايضا خبرة كبيرة في مجال الربح من الانترنت ، انشأت هذه المدونة لأشارك خبرتي في المجال التقني ، ليسهل على الجميع الارتقاء بالمجال التقني. الاهتمامات

التعليقات : 0

إرسال تعليق

أتصل بي

الهاتف :

213793717679+

عنوان :

سيدي عامر, المسيلة
الرمز البريدي 28035

ايميل :

support@readi.online